11.17.2006

فى المسألة الفلافيونية

فى العام اماضى تعرض فلافيو الأنجولى الذى يعب للنادى الأهلى لحملات شرسة لم يتعرض لها غيره؛ بحجة أنه لم يحرز أهدافا للنادى رغم أن غيره أقل منه فى الموهبة و تضيع منه فرص أكثر لكن لم يتعرض لما تعرض له فلافيو مما لت نظرى؛ فساورتنى الهواجس؛ فى أن سبب ما يتعرض له فلافيو هو أن زملاؤه فى الفريق و خاصة المتدين هادى خشبة؛ حاولوا دعوته للإسلام و عندما رفض دعوتهم ناله ما ناله من هجوم و إضطهاد إعلامى؛ لكن مع هذا الموسم لما ربنا رفع عنه النحس فى مسألة الأهداف لم تكن هناك حجة للهجوم عليه؛ و لأنه بدأ يسرق الأضواء من زملائه فى الفريق و كان فى أكثر من إستفتاء هو نم نهائى بطولة أفريقيا الأخيرة التىفاز بها الأهلى؛ بدأ التصريح بما حدث و صدق على هواجسى و إليكم هذا الرابط من منتديات الأخ أحمد شوبير

http://www.ahmedshobeir.com/board/showthread.php?t=994

و كان ردى على النتدى كالتالى
( حيث أتوقع أن تقوم إدارة المنتدى برفعه لأنه لا يسير فى نفس الإتجاه)

أعتقد ان هذا القول فى الإقتباس هو الصح.. و نفس أسأل ليه احنا دايما ناخد الأمور دى بحاسية و كأن عندنا نقص نريد إستكماله بهؤلاء اللعيبة اللى كل همه الفلوس عشان كدة جم و احترفوا يعنى لموضوع شغل مش موضوع ديانة بالنسبة لهم.
دى واحدة
..
الثانية : صاحب الموضوع لم يذكر مصدره أيه.. يعنى هو كان شاف أبوتريكة و وائل جمعة بعينه .. برضه دى لم يذكرها.. لذا أرجو للأمانة العلمية ألا تُذكر مواضيع تثير الكراهية لمن يلعب لنادينا الحبيب.. حتى لو كان يهودى.. و أرجو ألا يكون أحلام لصاحب الموضوع ذكرها للكيد للاعب بدأ ياخد حقه فى الإعتراف بموهبته و قدرته على إفادة نادينا الحبيب.
..
الثالثة: أتمنى على إدارة المنتدى و المشرفين عليه الا يتم السماح لذكر أخبار غير موثقة منا للبلبلة و هذا لا يضير الإسلام فى شئ.
..
الرابعة : فى الموسم الماضى؛ كنت أتعجب للهجوم الدائم و المستمر لدرجة الإضطهاد لهذا اللاعب؛ رغم إحساسى بموهبته رغم سوء الحظ الذى لامه فى إحراز الأهداف و من كثرة تفكيرى قلت لأحد زملائى فى العمل و يدعى الأستاذ / ظريف؛ عند مناقشة ذلك؛ ربما كادتنا فى مصر عندما يأتى أحد اللاعبين الأفارقة؛ فإننا حبا فيه نعوه للإسلام؛ فإن قبل هللنا بذلك؛ رغم أن هذا لن يفيد الإسلام و لا السلمين كثيرا بل إن أغلبهم يفعل ذلك رغبة فى الحصول على زيادة مالية أو ابتزاز بعض رجال النادى التابع له؛ و إن رفض قمنا بإضطهاده و النيل منه؛ و لذا فإننى أشك ى أن هذا ما حدث مع هذا اللاعب محاولة دعوته للإسلام و عندما رفض ناله ا يناله من هجوم إضطهاد إعلاميا.. هذا ما قلته فى الموسم الماضى لزميلى و كتابة هذا الموضوع فى المنتدى تزيد شكوكى.
..
و أخيرا أرجو ألا يُساء همى و أنال الهجوم و تقوم إدارة المنتدى برفع مشاركتى؛ لأنه لا يبع هواكم

هناك 5 تعليقات:

R يقول...

ما عرفتش أقرا الرابط بتاع المنتدى، محتاج تسجيل ودي حاجة تزهق جداً- ممكن تذكر لنا باختصار ما ورد في المنتدى لنستطيع فهم ما كتبته؟

وشكراً

غير معرف يقول...

فعلا شالوا الموضوع من الموقع

Egyptos يقول...

شكرا لـ R & anonymous على مروركم
واللى حصل إن فيه خبر نزل فى إحدى الجرائد عن محاولة لاعبى النادى الأهلى قاموا بمحاولة دعوة اللاعب الأنجولى فلافيو إلى الإسلام لكنه رفض فى هدوء؛ فقام المنتدى بحملة هجوم على اللاعب؛ و كأن الهف أنه ينتمى للإسلام و مش مهم يفيد الأهلى أو لا..بس

المصري أفندي يقول...

ألف ألف ألف شكر يا معلمي على الإفادة الجميلة دي و نردهالك في الأفراح و اليالي الملاح و اللينك بتاعك سيظل أول و آخر لينك عندي { بس فيه غيره في النص }
و شكراً

Egyptos يقول...

المصرى أفندى
أولاً : شكرا على وضع اللينك ؛ دا كتير و ما كنتش طمعان فيه ع العموم شكرا
ثانيا: مبسوط إنى قدرت أفيدك
ثالثا : ستكون المعاملة بالمثل و سأضع اللينك بتاعك عندى؛ و معلهش لأنى شفت تعليقك متأخر